السيارات العائلية في الإمارات No Further a Mystery

Wiki Article



This website is utilizing a safety service to shield itself from on the net assaults. The action you merely executed triggered the security Answer. There are lots of steps that might cause this block including distributing a particular word or phrase, a SQL command or malformed knowledge.

تويوتا نيسان كيا بي أم دبليو فورد جيتور هيونداي بورش ميتسوبيشي سيارات جديدة للبيع حسب الموديل

يوجد بها العديد من وسائل الأمان ومنها الوسائد الهوائية والفرامل المانعة للإنغلاق، ونظام توزيع الإلكتروني للفرامل وحساسات ركن أمامية وخلفية.

الإمارات أبوظبي العين عجمان دبي الفجيرة رأس الخيمة الشارقة أم القيوين سيارات جديدة للبيع حسب الماركة

تأكد دائمًا من وجود الأوراق الثبوتية قبل إجراء المعاملة

يوجد بالسيارة العديد من وسائل الأمان ومنها نظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام الثبات الإلكتروني ونظام مانع للإنغلاق.

لأنها توفر الراحة للركاب ومقصورة أنيقة وتصميم إنسيابي لا يشبه الصندوق المغلق. تمنحك عند القيادة أداء رشيقًا ومجموعة من تقنيات السلامة الخاصة التي لا مثيل لها.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

وعلى الرغم من وجود العديد من الخيارات إلّا أنّ استئجار سيارةٍ يبرز كخيارٍ عمليٍّ واقتصاديٍّ، ومع وجود الأطفال تصبح السلامة والموثوقية إلى جانب المساحة الكافية أولويةً توجّه قرارك في الاستئجار.

تغطى شركة الفارس لخدمات الشحن دول الخليج : السعودية , تفاصيل إضافية الكويت , البحرين , قطر , عمان. الدول العربية : الأردن , لبنان , سوريا , العراق , جيبوتي , ليبيا , تونس , المغرب , موريتانيا و الجزائر. و العالم : كندا , أميركا , أستراليا , نيوزيلندا , تركيا , ماليزيا , تايلند , سنغافورة , كوريا .

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افضل سيارات كشف للإيجار في دبي (توصيل مجاني) المشاركة التالية

اقرأ المزيد اقرأ أقل تصفح في الموقع الرئيسيةكل الماركاتالسيارات الجديدةعروض السياراتحراج السياراتمعارض السياراتأخبار السياراتفيديوهات موتريجديد من موتري

 قد تشير الأوصاف والرسومات إلى أو تظهر المعدات الإختيارية غير المدرجة في المنتج القياسي. المعلومات الواردة كانت دقيقة في وقت النشر. نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات في التصميم والمعدات. الألوان المعروضة هي ألوان تقريبية فقط. تتوفر معدات إختيارية مصورة بتكلفة إضافية.

Report this wiki page