تعديل السيارات Things To Know Before You Buy

Wiki Article



لذا، يجب حساب كفاءة نظام التبريد إما بتركيب مراوح تبريد لدفع كمية هواء أكبر، أو تكبير المشعاع (الرادياتر) أو تغيير صمام الحرارة (الثيرموستات)، و تكبير مقاسات خراطيم سائل التبريد.

احرص على التعرف على الهدف الذي ترغب في تحقيقه بعد تعديل السيارة، ويتم ذلك عن طريق التفكير في مظهر السيارة الذي تفضله حتى لا تتعرض السيارة لتعديل غير مناسب.

أفضل جزء في البرنامج هو أنه مصمم ليكون سهل الاستخدام لأي شخص. إن حقيقة إمكانية استخدامه من قبل أي شخص ، بغض النظر عن خبرته في التصميم أو تصميم السيارة ، هي ميزة عظيمة تجعل هذا البرنامج نجاحًا حقيقيًا ويؤدي إلى بدائل بلندر العديد من بدائل بلندر.

يجب عليك تقديم شهادة الموافقة في هيئة المواصلات عند تقديم طلب التسجيل للمركبة المعدلة.

وصف تفصيلي للتعديلات، بما في ذلك أي وثائق داعمة مثل الصور أو الرسومات.

حيث يجب وضع السيارة في نفق للهواء للتأكد من فعالية هذه الإضافات.

تسمح العديد من شركات التأمين في الإمارات بتأمين السيارات المعدلة. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

تعتبر السيارات المعدّلة هي سيارات جرى عليها بعض عمليات التعديل الخفيفة أو الكبيرة التي تعمل على تغيير شكل المركبة أو أدائها، كما تُساعد على رفع كفاءة السيارة وسرعتها وقوتها، مع وجود عدّة قوانين لضبط السيارات، وتُعدّ السيارات المعدّلة من الأمور التي تستهوي الشباب حول العالم، علمًا أنّه يوجد العديد من القوانين التي تضبط تعديل السيارات.

كل ما تحتاج إليه هو التوجه إلى الموقع وإدخال رقم القطعة التي تري شرائها. ويمكنك أيضًا الدخول للأقسام المرتبطة بنوع السيارة.

أيهما أفضل: جهاز جي بي إس السيارة الأصلي أم الذي يتم شراؤه؟

رفع السيارات وخفضها: ترى أحيانًا بعض السيارات القريبة جدًا من الأرض، وبعضها الآخر يرتفع لدرجة أنّ البعض يحتاج إلى سلّم قصير للصعود إليها وخاصّة في الشاحنات والمركبات الكبيرة، وهذا تعديل غير قانوني.

ويجب على السائقين الالتزام بهذه القواعد، لتفادي العقوبات والمخالفات المرورية التي يمكن أن تواجههم في حال نور الامارات التعديلات الغير قانونية على السيارات.

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

Your browser isn’t supported anymore. Update it to have the finest YouTube expertise and our most current features. Learn more

Report this wiki page